-->
ميديا تى فى ميديا تى فى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج انا و انا حلقة الجمعه 27-4-2018 مع سمر يسرى


برنامج انا و انا حلقة الجمعه 27-4-2018 مع سمر يسرى و لقاء الفنانة بشرى حلقه كامله , بشرى (5 أكتوبر 1976 )، ممثلة ومغنية مصرية, ولدت في إنجلترا وذلك لظروف عمل والدها، دخلت في المجال الفني في عام 2002 من خلال عمل شباب أون لاين وما زالت مستمر فيه، وهي ابنة الكاتب أحمد عبد الله رزة, نجمة تميزت بكونها فنانة شاملة ومتنوعة، موهوبة بالفطرة برعت في الفن في جميع مجالاته، فكانت بدايتها كمذيعة محبوبة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل فبرعت في تقديم جميع الأدوار التي نسبت إليها مع إختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي برنامج أنا وأنا برنامج أسبوعي حواري تقدمه الاعلامية سمر يسري يذاع حصرياً على قناة ON E كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف وتقوم بـ استضافة عدد من مشاهير الوطن العربي ومحاورتهم في أجرأ واهم القضايا بدون قيود.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

ميديا تى فى

2016